خاص – تظاهرة للمستفيدين من برنامج “أمان” أمام المركزي!

يبدو ان مسألة تأخير دفع المساعدات للمستفيدين من برنامج أمان تتفاعل، اذ علم موقعنا Leb Economy ان “هناك تظاهرة غداً في الساعة التاسعة صباحاً أمام مصرف لبنان للمطالبة بتحويل أموال المساعدات للمستفيدين”.
وأكد مختار بلدة ببنين – عكار زاهر الكسار لموقعنا Leb Economy ان “المستفيدين من برنامج أمان لا يزالون ينتظرون الرسائل لقبض الأموال حيث ان الأموال موجودة في مصرف لبنان بإنتظار توقيع الحاكم رياض سلامة ليتم صرفها، ولهذا قرر المستفيدون من البرنامج التوجه صباحاً من كافة المناطق اللبنانية للتظاهر أمام المركزي للمطالبة بصرف المساعدات”.
وشدّد الكسار “ضرورة صرف هذه الأموال اذ انها مساعدات للفقراء وهي موجودة الآن في المصرف وبمجرد التوقيع عليها ستصل الى محتاجيها”.
وكان وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور حجار قد توجه بنداء قبل أيام الى المعنيين في مصرف لبنان لتسهيل عملية تحويل أموال برنامج أمان الى حساب رئاسة الجمهورية، معرباً عن اعتذاره لفقراء لبنان عن تأخير الدفع”.
وتواصل موقعنا Leb Economy مع مصادر واسعة الإطلاع في وزارة الشؤون الإجتماعية، حيث أعلنت تأييدها للتظاهرة مبدية إمتعاضها من تأخير دفع الأموال لفقراء لبنان.



