أخبار لبنانابرز الاخبار

ما حقيقة دعوة السعودية مواطنيها لمغادرة لبنان؟

نفى رئيس هيئة تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية الخليجية ايلي رزق بأن يكون قد صدر عن سفارة المملكة العربية السعودية اي بيان يدعو مواطنيها لمغادرة لبنان.

وأكد رزق بأن ما تم تداوله اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو تغريدة نشرت على الموقع الرسمي للسفارة في ١٨ تشرين الأول ٢٠١٩.

واعتبر رزق بأن هناك من يحاول بث الشائعات للنيل من العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

ويتضمَّن التحذير الذي يتمّ توزيعه، التالي: “نظرا للأوضاع الأمنية الراهنة التي تشهدها الجمهورية اللبنانية، وحرصًا على سلامة المواطنين السعوديين، تود سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت من جميع المواطنين المقيمين والزائرين أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن أماكن الاضطرابات، وتطلب من جميع المواطنين السعوديين المقيمين والزائرين الاسراع في التواصل مع السفارة وتسجيل بياناتهم استعدادا للمغادرة في أقرب فرصة ممكنة، كما تدعو السفارة المواطنين إلى عدم التردد في التواصل معها حال حدوث أي طارىء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى