أخبار لبنانابرز الاخبار

مرتضى يحيل شكاوى إلى النيابة العامة المالية

أحال وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس مرتضى شكاوى عدة إلى النيابة العامة المالية وردت إلى وزارة الزراعة متعلقة باستغلال المال العام، بهدف التوسع في التحقيقات وإجراء المقتضى القانوني في حق المتورطين.

وتضمنت الإحالة شكاوى حول انتحال بعض المستغلين صفة “موظف عام” لطلب رشاوى من المواطنين عبارة عن قسائم لتسلم الأعلاف المدعومة من الوزارة لبيعها في السوق السوداء، وشكوى أخرى متعلقة بالتلاعب في أسعار العلف المدعوم من جانب أحد تجار الأعلاف”.

وحذر مرتضى “المتورطين في أعمال مشابهة من أن وزارة الزراعة ستكون في المرصاد لكل محاولات استغلال المال العام والاحتكار”، داعياً “الأجهزة القضائية والأمنية إلى اتخاذ أقسى الإجراءات في حق جميع المتورطين”.

المصدر
المركزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى