أخبار لبنانابرز الاخبار

شقير عن انتخاب “الإمارات” عضواً في مجلس الأمن: إستمرار لسياسة راسخة نحو الريادة العالمية!

غرد الوزير السابق محمد شقير عبر حسابه على تويتر، فقال:
بالأمس مسبار الأمل الى المريخ، واليوم انتخبت عضواً في مجلس الأمن الدولي بأغلبية ساحقة، إنه استمرار لمسيرة مليئة بالإنجازات ونتاج عمل دؤوب وسياسة راسخة نحو الريادة العالمية بكل أبعادها.
‏مبروك لدولة ⁧‫الإمارات‬⁩ الشقيقة قيادة وشعباً التي تستحق بجدارة كل المواقع، والى المزيد بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى