أخبار لبنانابرز الاخبار

ما طلبته بلديّة جنوبيّة من أصحاب المباني المدمّرة

صدر عن بلدية طورا، بيان، طلبت فيه “من أصحاب المباني المدمرة كليًا نتيجة العدوان الأخير الحضور إلى مبنى البلدية في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 24 حزيران ٢٠٢٦، مع إحضار المستندات الثبوتية التالية:

– صورة عن بطاقة الهوية أو إخراج قيد أو جواز السفر لصاحب العلاقة.

– سند ملكية العقار (إن وجد).

– أي مستندات أو أوراق ثبوتية تتعلق بالمنزل أو المحل التجاري.

نأمل من الجميع الالتزام بالمهلة المحددة، علمًا بأنه سيتم رفع الملف إلى الجهات المختصة صباح يوم الخميس الموافق 25 حزيران.

المدمرة كليا حصرا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى