فرنسا تقدّم 70 سريرا إلى مستشفى سبلين الحكومي

أعلن النائب بلال عبدالله، “وصول الى 70 سريرا من فرنسا إلى مستشفى سبلين الحكومي، بفعل جهود الدكتور خضر عبدالله المقيم في فرنسا، وعبر الجمعية الفرنسية التونسية ونائب رئيسها السيد محمد الطاغوطي”.
وقال في بيان: “كل الشكر والتحية لمن ساعد وساهم في تسهيل المهمة، ونخصّ بالشكر وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض، ووزير المال في حكومة تصريف الأعمال يوسف خليل، والمجلس الأعلى للجمارك وإدارة الجمارك، وشكر خاصّ لوزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حميّة لما بذلَه من جهودٍ من أجل إستلام الهبة من مرفأ بيروت”.
ولفت إلى أنَّ “كلَّ مساعدةٍ عينيَّةٍ أو مساهمة ماليَّة من أهلنا المنتشرين في الخارج، مِن شأنها تعزيز استمرار عمل هذا المرفق الحيويّ، ودعم صمود العاملين فيه، ما يُخفّف من أعباء الفاتورة الإستشفائيّة، وعناء انتقال أهلنا ومرضانا إلى خارج المنطقة”.



