أخبار لبنانابرز الاخبار

موظفو أوجيرو مستمرون بالاضراب

افادت معلومات للـLBCI، ان “نقابة موظفي هيئة أوجيرو قررت الاستمرار في إضرابها العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى