أخبار لبنان
يوم طبي من تنظيم مركز إنماء بيروت للرعاية الصحية الأولية

نظّم مركز إنماء بيروت للرعاية الصحية الأولية التابع للمجلس العام الماروني، يومًا طبيًّا في مدرسة الأورغواي الرسمية المختلطة – الأشرفية الأولى، بالتنسيق مع وزارتَي الصحة والتربية، وبمواكبة وإشراف من مديرة المركز السيدة إيفون حنا ومديرة المدرسة السيدة راشيل شدياق.
أجرى طبيب الصحة العامة في المركز الدكتور ماهر الرامي كشفًا طبيًّا على طلاب دوام قبل الظهر، بحضور المرشدة الصحية في المدرسة السيدة ناديا اسحق، وفريق العمل في المركز.



