أخبار لبنان

بطيش يتحدثُ عن “تحويلاتٍ” إلى دول غير سويسرا…كيف تمت؟

أشار الوزير السابق منصور بطيش في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، إلى انه “يتم الحديث عن 2,3 مليار دولار تحويلات الى سويسرا فقط، بعد ١٧ تشرين الأول”.

وسأل، “ماذا عن التحويلات الى الدول الاخرى؟ وكيف تمت التحويلات بالرغم من الكبيتال كونترول الاستنسابي وغير المقونن؟”.

واضاف بطيش، “والاهم لماذا يتم التغاضي عن الودائع الائتمانية، اليس معظم اصحابها الفعليّين لبنانيون؟”.

المصدر
ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى