أخبار لبنانابرز الاخبار

“لا لزوم للاكتظاظ أمام الأفران” .. أزمة الطحين والخبز حُلّت!

أكّد نقيب أصحاب الأفران علي ابراهيم، ألا أزمة طحين. وأوضح في حديثٍ لإذاعة “صوت لبنان”، أنّه “تمّ صرف الاعتمادات لمطاحن عدّة، على أن تُستكمل العملية اليوم”، مشدّداً على أنّ “لا لزوم للاكتظاظ أمام الأفران، وبوشر توزيع الخبز على المحال والسوبرماركت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى